¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>> موقع ابراهيموفتش الرسمي باللغة العربية <======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•'


¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>> موقع ابراهيموفتش الرسمي باللغة العربية <======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•'
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بيرلسكوني لن يتخلى عن ميلان، وميدو يعود للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابرهيموفيتش
▂▃▅▆ مراقب ▆▅▃▂
▂▃▅▆ مراقب  ▆▅▃▂
avatar

العمر : 14
مشاركاتي : 52

دولتي : فلسطين

ذكر تاريخ التسجيل : 04/08/2009

العمر : 23
عبارتك الخاصة عبارتك الخاصة : برشلوني الجنسية......كتالوني الهوية.....عاشق للساحر100%

مُساهمةموضوع: بيرلسكوني لن يتخلى عن ميلان، وميدو يعود للزمالك   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 10:15 pm

تواصلت الكوابيس داخل نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف ، فبعد التقارير الأخيرة التي أكدت أن اللاعب أندريا بيرلو في طريقه إلى تشيلسي الإنجليزي ، يبدو أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني رئيس النادي لا يعلم بشأن التقارير التي أشارت إلى أن ميلان قد يصبح في نهاية الأمر عرضة لصفقة استحواذ .



وفي أعقاب التكهنات التي أثيرت حول إمكانية قيام نائب رئيس النادي أدريانو غالياني ، بالاستحواذ على ميلان بمساعدة مجموعة من المستثمرين من الكيان الصهيوني ، نفى بيرلسكوني خلال مقابلة مع الموقع الالكتروني لوكالة أنباء "أنسا" الإيطالية أن يكون قد نما إلى علمه أي أنباء بشأن هذا الأمر .



وقال :" إنها مجرد قصص لا يوجد لها أي مصداقية إطلاقا.. لا أعرف أي شيء بخصوص بيرلو ، حيث أنني لم أتحدث إلى غالياني " .ونفى بيرلسكوني وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد الأسباني حول مهاجمه الهولندي كلاس يان هونتلار .



وأوضح :" لا أعرف ، وعلى أي حال لقد تحدثت إلى المدرب ليوناردو عندما كان في أمريكا وكل الأمور تسير بشكل جيد " .



وفي إيطاليا، افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان مدافع منتخب الأوروغواي خوسيه مارتن كاسيريس يستعد للانضمام الى صفوف يوفنتوس الايطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد بعدما فشل في ترك بصمته مع نادي برشلونة الاسباني .



وقد توجه كاسيريس بالفعل الى تورينو واجتاز الفحوصات الطبية لليوفنتوس صباح اليوم السبت، وتتوقف الصفقة على الإعلان الرسمي من جانب الناديين .ولدى وصوله الى مدينة تورينو الايطالية ، صرح كاسيريس لإحدى الصحف الاسبانية قائلا :" إنني سعيد للغاية لوجودي هنا مع فريق السيدة العجوز فلا أستطيع الانتظار لبدأ مهمتي الجديدة ".



وتجدر الإشارة إلى أن كاسيريس الذي شارك في 15 مباراة مع منتخب بلاده ، سيتدرب مع يوفنتوس للمرة الأولى عندما يعود الفريق من اسبانيا حيث يشارك هناك حاليا في بطولة كأس السلام الودية .



وفي إيطاليا، ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان فريق فولفسبورغ حامل لقب الدوري الألماني – الدرجة الاولى اليوم أعلن اليوم السبت عن تمديد عقد مهاجمه البوسني ادين دزيكو ، لمدة عامين جديدين ليبقى بصفوف الفريق الألماني حتى عام 2013 .



وقال ارمين فيه مدرب فولفسبورغ: "إنها إشارة إيجابية جديدة للمستقبل، فدزيكو لاعبا مهما في صفوف فريقنا ".

وقد أعرب دزيكو الذي سجل 26 هدفا الموسم الفائت، عن سعادته الشديدة للتوصل لاتفاق قبل بداية الموسم الجديد والمقبل .



وأضاف : " الآن يمكنني التركيز بشكل كامل مع فولفسبورغ، إنني أتطلع الى البوندسليغا ودوري أبطال اوروبا ، فلدينا طموحات كبيرة في فولفسبورغ ".



ومن الجدير بالذكر إلى أن المستوى المبهر الذي ظهر به اللاعب البوسني دزيكو أدى إلى إثارة التكهنات حول رغبة نادي اسي ميلان الايطالي بالتعاقد معه .



وفي إنكلترا، توفي أسطورة التدريب في إنجلترا ونادي نيوكاسل يونايتد بوبي روبسون عن عمر يناهز الـ76 عاما بعد صراع مع المرض.وعانى الرجل الذي درب منتخب إنجلترا لثمانية أعوام من مرض السرطان الذي جعله يعتزل ممارسة كرة القدم في الأعوام الأخيرة.



وكان روبسون قد صرح في العام الماضي بأن "حالتي لم تتحسن ولن يحدث ذلك، أعلم أني سأموت قريبا لكني استمتعت بكل لحظة عشتها خاصة في الملعب".روبسون يعد كلاعب من المهاجمين المتميزن على المستوى المحلي، وكمدرب من ذوي الخبرة الكبيرة على الصعيد الأوروبي.



رفض والد روبسون أن يلعب ابنه بصفة احترافية ويترك مورده المالي الأساسي، لكن تمسك اللاعب اليافع آنذاك بكرة القدم دفعه للعب نهارا والعمل ككهربائي في المساء.عامة لم يحظ روبسون بذات الشعبية التي نالها كمدرب أثناء فترة ممارسته لكرة القدم كلاعب، فقد تنقل بين فولام وويست برومتش ألبيون وفان كوفر رويالز أثناء مسيرته.



ولكنه كان مهاجما مميزا بالنسبة للأندية التي لعب فيها إذ سجل لفولام 68 هدفا خلال 152 مباراة لعب فيها بالقميص الأبيض.كما أحرز 56 هدفا لوست بروم قبل أن يعود إلى فولام مجددا مع عام 1962، فقط ليقضي مواسمه الأخيرة كلاعب.



ومثل روبسون منتخب إنجلترا في الفترة بين 1957 و1962، وسجل لفريق الأسود الثلاثة أربعة أهداف رسميا.



بدأ روبسون مسيرته التدريبية من حيث انتهى كلاعب، لكن فولام لم يظهر بالشكل المأمول تحت قيادة المدرب الإنجليزي.ثم انطلق روبسون إلى عالم الشهرة من خلال إبسوشتاون حيث فاز بكأس إنجلترا، احتل المركز الثاني محليا، وصعد بالفريق لمنصات التتويج في مسابقة الاتحاد الأوروبي.وانتقل بعد ذلك المدرب - الذي حصل على لقب سير – إلى مقعد بدلاء منتخب إنجلترا حيث قاد الفريق حتى كأس العالم 1986.



وودع المنتخب البطولة أمام الأرجنتين بفضل ثنائية تاريخية لدييجو أرماندو مارادونا، إذ أحرز الملك رقم عشرة هدفا بيده ومر في الثاني من ستة لاعبين قبل أن تحتضن كرته الشباك الإنجليزية.



بعدها هجر روبسون إنجلترا واتجه لهولندا حيث قاد أيندهوفن، ومنها إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي ثم بورتو حيث اكتشف جوزيه مورينيو مدربا.



وكتب المدرب الإنجليزي سطرا آخرا في تاريخه بالموافقة على تدريب برشلونة عام 1996.



لكن رحلته الكتالونية لم تكن موفقة، ليعود إلى أيندهوفن، ثم يكتشف حاجته للرجوع إلى أرض الوطن، وتحقق له ذلك من بوابة نيوكاسل يونايتد.



تحت يديه حقق نيوكاسل أفضل إنجازاته إذ وصل الفريق للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي وصعد إلى دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينقطع المدرب عن ممارسة التدريب بسبب المرض الذي هزمه في اليوم الأخير من يوليو 2009.



ونبقى في إنكلترا، حيث بات لاعب خط الوسط الإيطالي الدولي أندريا بيرلو على أعتاب الانضمام إلى صفوف تشيلسي بعد موافقة نجم فريق ميلان على العرض السخي للنادي الإنجليزي ، حسبما أكدت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا.



ويتوقف انتقال بيرلو لصفوف تشيلسي على عملية توقيع العقود ، بعد الاتفاق على البنود الشخصية للعقد.وذكرت صحيفة "ال جيورنال" الصادرة من مدينة ميلانو أن بيرلو تلقى عرضا يمتد لأربعة أعوام مقابل ستة ملايين يورو في الموسم الواحد ، وهو المبلغ نفسه الذي يتقاضاه في ميلان.



وسيدفع رومان إبراموفيتش رئيس تشيلسي ما بين 18 و20 مليون يورو لميلان مقابل الحصول على خدمات اللاعب الذي يتمنى اللعب تحت قيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.



وتقدمت المفاوضات بشكل لافت للنظر بعد سفر توليو تينتي وكيل أعمال بيرلو إلى لندن مساء أمس الجمعة.



وتوجه تينتي إلى العاصمة البريطانية لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة ، ومن المتوقع أن يطير بيرلو إلى إنجلترا صباح بعد غد الاثنين من أجل الانضمام إلى تشيلسي.



وفي إسبانيا، ذكرت تقارير صحفية أن مسئولي ريال مدريد وليفربول قد يبرمان السبت صفقة بقيمة 30 يورو، لانتقال لاعب نجم وسط الفريق الانجليزي، تشابي ألونسو، إلى صفوف النادي الملكي.



وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن قيمة الصفقة المشار إليها، وأكدت أن مدرب فريق "الريدز" رافائيل بينيتيز بوسعه استثمار هذا المبلغ للتعاقد مع مهاجم نادي فالنسيا والمنتخب الإسباني ديفيد فيا.



ومن جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الإسباني قرر رفع قيمة العرض الذي قدمه لضم ألونسو من 25 إلى 30 مليون جنية استرليني، وهو ما يقل خمسة ملايين عن السعر الذي طلبه ليفربول، ورجحت أن الريدز قد يقبلون السعر الجديد.



ويأتي ذلك بعد الاجتماع الذي عقده مسئولو الناديين ليلة الخميس، والذي منح فيه ريال مدريد مهلة للنادي الانجليزي حتى يوم الاثنين ، لتحديد موقهم بشأن بيع لاعب الوسط.



وفي سياق متصل، تشير "ذا صن" إلى أنه على الرغم من أن فيا (26 عاما) رفض هذا الصيف العروض التي تقدم بها قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضمه، فإن ليفربول يأمل في أن يتمكن مهاجمه الإسباني فرناندو توريس، من إقناع مواطنه بالانضمام لفريق "الريدز".



واضافت الصحيفة البريطانية أنه في حال رفض فيا الرحيل عن ناديه، فإن ليفربول سيلجأ إلى خطته البديلة، وهي التعاقد مع لاعب وسط نادي روما، ألبرتو أكويلاني، ليحل محل ألونسو.



ونبقى في مصر، حيث وقع اللاعب الايفواري مارسيلو أديكو لاعب وسط هجوم فريق وفاق سطيف الجزائري على عقد انضمام لنادي الزمالك لمدة أربع سنوات قادمة.



وقال اللواء صبري سراج المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك إن حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي هو من قاد المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب سالم محمد سالم في حضور خالد رفعت مدير التسويق ووليد بدر إدراي الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nademal7oob2009.yoo7.com/
ابراهيموفيش 9
▂▃▅▆ المجلس الاداري ▆▅▃▂
▂▃▅▆  المجلس الاداري ▆▅▃▂
avatar

العمر : 15
مشاركاتي : 234

دولتي : البحرين

ذكر تاريخ التسجيل : 06/08/2009

العمر : 25
عبارتك الخاصة عبارتك الخاصة : انا برشلوني على ايطالي

مُساهمةموضوع: رد: بيرلسكوني لن يتخلى عن ميلان، وميدو يعود للزمالك   الجمعة أغسطس 28, 2009 4:31 am

مشكوووور يا ابراهيموفتش

_________________



ابراهيموفتش وديل وبيرو وميسي وفي قلوبي حتي الابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيرلسكوني لن يتخلى عن ميلان، وميدو يعود للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>> موقع ابراهيموفتش الرسمي باللغة العربية <======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•'  :: •»◦--◦ı[.. المنتديات الرياضية ..]ı◦--◦«• :: •¦[ الدوري الايطالي - LIGA CALCIO]¦•-
انتقل الى: